هذه هوية المهاجر الذي وجد جثة هامدة ضواحي شيشاوة بسبب ” الفاخر”

12 فبراير 2018 - 4:46 م

كشفت مصادر مطلعة للجريدة عن هوية صاحب الجثة المتحللة التي عثر عليها بدوار افنسا بجماعة مزوضة، ويتعلق الأمر بالمسمى قيد حياته ( الحسين .ضض) البالغ من العمر 70 عاما، متقاعد ومتزوج بسيدة جزائرية تقيم بالديار الفرنسية.
وقالت مصادرنا، أن الهالك كان قد حل بمزوضة لقضاء بضع أيام بمسكنه بمزوضة بمفرده، وحول حيثيات وفاته أوضح ذات المصدر أن عائلته بدأت تتصل به من فرنسا منذ قرابة أسبوع عبر هاتفه الخلوي إلا أنه لا يرد كما أن جيرانه لاحظوا اختفائه الغريب، مفترضين أنه قد عاد للديار الفرنسية إلى أن اتصلت زوجته بجيران الهالك وأكدوا لها عدم معرفتهم بمصيره خاصة وأنهم حاولوا طرق باب منزله دون أي مجيب، إلى أن حلت زوجته أبنائه صباح اليوم الاثنين 12 فبراير، بمركز مزوضة ليتم ربط الاتصال بسرية الدرك الملكي التي نسقت مع وكيل الملك بمحكمة الاستئناف والذي أعطى تعليماته لقائد الدرك الملكي بمجاط والسلطات المحلية في شخص خليفة قائد قيادة مزوضة الزاوية النحلية باقتحام مسكن الهالك.
هذا ووجدت السلطات المحلية والدركية التي قامت باقتحام المسكن، جثة الهالك وهي في وضعية متقدمة من التحلل، وبجواره “مجمر”، مما يرجح فرضية تعرضه لاختناق بسبب نفاذ كمية الأوكسجين داخل الغرفة التي كان يتواجد فيها.
والى ذلك ربطت عناصر الدرك الملكي الاتصال بالدرك العلمي بالقيادة الجهوية بمراكش، والتي انتقلت إلى عين المكان لمعاينة الجثة وجمع معطيات مسرح الحادثة لإحتمال تعرض الهالك لجريمة قتل.
والى ذلك تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بمراكش قصد إجراء التشريح الطب الشرعي لمعرفة ملابسات الوفاة ورفع تقرير في الموضوع إلى الوكيل العام للملك بإستئنافية مراكش، وتمكين عائلة المعني بالأمر بتفاصيل وملابسات الوفاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *