عاجل…شاب يتهم ضابط شرطة بامنتانوت بالاعتداء عليه

21 أبريل 2018 - 3:46 م

أكد مصدر موثوق ان ” يوسف.بومزوغ” الشاب الثلاثيني المنحدر من امنتانوت انه تعرض للكمة من طرف ضابط شرطة يشتغل بمفوضية امنتانوت اقليم شيشاوة بمحطة سيارات الاجرة الكبيرة بالمدينة في هذه اللحظات من زوال اليوم السبت 21 ابريل 2018 .
وقالت مصادرنا ان الشاب سقط مغمى عليه داخل مفوضية الامن بالمدينة في هذه اللحظات .
يذكر ان الضابط المذكور سبق وان اتهمه شخص اخر مؤخرا بالاعتداء عليه وموثق بكاميرا شركة خاصة لكن الفيديو تدخلت بعض الاطراف لثني صاحب الشركة اخراج الفيديو للوجود او تسريبه للصحافة وقبلها اتهمه شخص اخر وزوجته بالاعتداء عليهما بنفس المنطقة التي اعتدى فيها اليوم على هذا الشاب وقد اجلت المحكمة الابتدائية بامنتانوت قضيته الاسبوع الماضي .
وسبق للمركز المغربي لحقوق الانسان باقليم شيشاوة ان ادان هذا الاعتداء لكن هذا الضابط لازال يستمر في افعاله دون تدخل من الحموشي ورفاقه.

التعليقات

  1. ظاهرة تعنيف المواطنين من طرف رجال الامن باقليم شيشاوة.
    ان بعض رجال الامن باقليم شيشاوة يستعملون الشطط في السلطة بايمنتانوت يقوم احد رجال الامن باستعراض قواه على الساكنة والملف امام المحكمة الابتدائية والان تعنيف مواطن امام الساكنة بنفس المدينة ثم هناك ملف اخر لرجل امن استعمل الشطط في السلطة ببلدية شيشاوة ضد مواطن وقد راسل المواطن الجهات المعنية في الموضوع.
    والسؤال المطروح :لمادا يقوم بعض رجال الامن الخرق؟

  2. ظاهرة تعنيف المواطنين من طرف رجال الامن باقليم شيشاوة.
    ان بعض رجال الامن باقليم شيشاوة يستعملون الشطط في السلطةاالسلطةا بايمنتانوت يقوم احد رجال الامن باستعراض قواه على الساكنة والملف امام المحكمة الابتدائية والان تعنيف مواطن امام الساكنة بنفس المدينة ثم هناك ملف اخر لرجل امن استعمل الشطط في السلطة ببلدية شيشاوة ضد مواطن وقد راسل المواطن الجهات المعنية في الموضوع.
    والسؤال المطروح :لمادا يقوم بعض رجال الامن الخرق؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *