تدخل ” لعمارة ” خلال لقاء المبادرة الوطنية للتنمية البشرية يثير استغراب بعض الساكنة

13 مايو 2018 - 1:59 م

خلفت مداخلة ” الحاج لعمارة” قيدوم السياسيين باقليم شيشاوة خلال لقاء جمع “نديرة الكرماعي” العامل رئيس المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعامل اقليم شيشاوة ومجموعة من الفعاليات السياسية والجمعوية بمقر عمالة شيشاوة يوم الخميس الماضي بمناسبة مرور الذكرى 13 لتأسيس المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ( خلفت) استياءا لدى بعض ساكنة الاقليم التي تعرف جيدا المسار التاريخي لسياسة لعمارة حينما كان انداك رئيسا للمجلس الاقليمي لشيشاوة فبعد استفادة جمعيته للقنص ب 14 مليون سنتيم مولت من صندوق المبادرة سنوات 2016 و2017 حصل على تمويل اخر من نفس الصندوق اي صندوق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية قدر بمليار سنتيم لفائدة مدرسته القرآنية بدوار ” ماشو” والتي اغلقت ابوابها مؤخرا ولم تحقق الهدف المنشود .
مشاريع ادن عكس ماقاله لعمارة في تدخله بان مادامت مدينة مراكش تابعة لها شيشاوة فتن هذه الاخيرة لم تستفد من المشاريع بل الصحيح ان اغلب المشاريع لم تكن ناجحة وتتطلب دراسة مسبقة لمكامن الخلل وتغيير بعض العقليات الى حد وصول بعض الاشخاص الى الاستفادة سنويا من هذه المشاريع التنموية في الاوراق المخيبة للآمال في الواقع….

محمد بناليم

التعليقات

  1. الاقليم الان بانت عيوبه وعيوب المسؤولين عن الشان الاقليمي.لكن اين كانت الطبقة المثقفة والمنتنية الى الاحزاب السياسية ان داك.
    الكل كان يصفق ويشجه وكل من عارض مصير الانتقام
    وهظا ما وقع لي انا والاستاد حسن بوجران والعربي جرخمان وبوسكسو واخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *