شباب سيدي المختار ينازل نادي الويدان في مباراة العمر بالملعب الكبير بمراكش

14 مايو 2018 - 9:13 ص

لأمرة مرة في تاريخ كرة القدم بإقليم شيشاوة ككل، ينازل فريق شباب سيدي المختار لكرة القدم نهاية مباريات السد المؤهلة للقسم الثاني هواة، فريق النادي الرياضي الويدان على أرضية الملعب الكبير بمدينة مراكش، ابتداء من الساعة الثالثة والنصف بعد زوال يوم الثلاثاء 15 ماي 2018.
وقد تأتى صعود فريق سيدي المختار إلى مقابلة النهاية بعد تظافر جميع مكونات الفريق من لاعبين ومكتب مسير وطاقم تقني، وكذلك بحضور جماهيري مكثف خلال جميع مباريات السد، والتي افتتحها الفريق المختاري بالفوز على حساب فريق شباب أطلس ورزازات بسداسية لثلاثة أهداف، تلاها الفوز على إحدى الفرق التي كانت تراهن على الصعود إلى القسم الموالي فريق رجاء بن جرير، بحصة هدف واحد للاشيء، وخلال نصف النهاية عبر ممثل إقليم شيشاوة عن نيته بلوغ مباراة النهاية بعد الفوز الصغير على الورق والكبير داخل قرعة الميدان، هدف لصفر، على حساب فريق النادي البلدي أطلس أوريكة.
هذا وتبقى مباراة النهاية أمام فريق النادي الرياضي الويدان العائد من قسم الهواة والذي يكسب تجربة كبيرة في مباريات السد، حلم كل المختاريين بالخصوص والشيشاويين عموما، لتحقيق الصعود إلى قسم الهواة رغم ضعف الإمكانيات.
ومن المنتظر أن تعرف المقابلة حضورا جماهيريا كبيرا ومتابعة لأهم الوجوه الرياضية بالمدينة الحمراء والجهة ككل، ويرتقب أن يقودها الحكم الدولي هشام التيازي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *