شيشاوة…درك سيدي المختار تطيح بنصاب صادرة في حقه 22 مذكرة بحث على الصعيد الوطني

28 مايو 2018 - 9:59 ص

تمكنت دورية تابعة للدرك الملكي بالمركز الترابي لسيدي المختار، عشية اليوم الأحد 27 ماي، من إلقاء القبض على شخص مبحوث عنه بموجب 11 مذكرة بحث صادرة عن مختلف مصالح الأمن الوطني بالمغرب، وما يقارب عشرة مذكرات بحث صادرة عن عدد من المراكز الترابية للدرك الملكي بالمغرب، خصوصا بمنطقة الصحراء.
وأفادت مصادر عليمة لشيشاوة بريس، أن الموقوف المسمى “احمد. ع” المزداد سنة 1971 بمدينة كلميم، تم توقيفه من طرف عناصر الدرك الملكي بعد توصلها بإخبارية يقينية تفيد أن المبحوث عنه الذي حير الأجهزة الأمنية بالمغرب، يتواجد بمركز سيدي المختار وهو بصدد التوجه الى مدينة الصويرة، لزيارة أقاربه وأسرته الصغيرة التي تتواجد هناك.
مصادر مقربة أكدت للجريدة، أن الموقوف الذي ظلت أعين الأمنية تترصده من سنة حيث يتخذ من إقليم شيشاوة مكانا للإختفاء والهروب من قبضة الدرك، وهو الذي قضى 12 عقوبة حبسية منذ سنة 1998 الى غاية 2016، في تهم مختلفة تتعلق بالنصب وإصدار شيكات بدون رصيد وانتحال صفة موظف عمومي والسرقة.
هذا، وباشرت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي الإجراءات القانونية قصد تسليم المتهم للمراكز الأمنية التي صدرت في حقه مذكرات بحث وطنية، لإنطلاق التحقيق معه حول التهم المنسوبة إليه والتي تهم النصب والإحتيال وإصدار شيكات بدون مؤونة.
وبهذه العملية النوعية قد استطاعت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بسيدي المختار من الإطاحة بشخص ينشط في مجال النصب والإحتيال، حير مختلف الاجهزة الامنية بالمغرب، منها أمن تزنيت وخريبكة وبني ملال وتارودانت وكلميم، ودرك تغجيجت وسيدي افني وإفران الأطلس.

التعليقات

  1. من أخطر المجرمين .. ولكن الأخطر والأشد إجراما هو مافيا الفساد ومافيا العقار والمافيات المتعددة التى لا تترك أثرا والتى تعيش بين ظهرانينا ومحمية وتكسب المال والسلطة والتى خربت البلاد وعاثت فيها فسادا واستعبدت العباد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *