نجوم البارصا والريال يتعادلون أمام أسود الأطلس

25 يونيو 2018 - 10:36 م

الحقيقي مينة

تعادل أسود الأطلس أمام نجوم البارصا والريال في مباراة قتالية، أبطالها أسود الأطلس الأكتر أداءً في التسديدات القوية، التي أرعبت أقوى منتخب مرشح للظفر بكأس العالم،والذي يضم نجوم البارصا والريال.

لقد إستطاع المنتخب الوطني من تسجيل أول هدف بمونديال روسيا عن طريق خالد بوطيب في الدقيقة 13 حيت إنفرد بالحارس، لتكون الإجابة بواسطة الخصم إسكو حيت وقع هدف التعادل، و هذا لا يمنع الأسود من السيطرة رغم خطورة اللاعب الإسباني إنسطا.

فرغم قوة الخصم من وزن الإسبان، الذين من خاصياتهم الإستحواذ وقوة وسط الميدان كنقطة قوة، لكن قوة الأسود الأطلس مكنتهم من وصول مرمى المنتخب الإسباني حيت تاني مرة ينفرد بوطيب بالحارس وجها لوجه فالكورة إرتطمت بالحارس في الدقيقة 34، ناهيك عن أجمل ضربة من الفنان أمرابط لتجيب العارضة بالرفض، في الدقيقة 57 من الشوط الاول بالإضافة إلى هجمة درار الأفضل خلال مباراة اليوم، وكرة زياش فوق المرمى.

ومع بداية الشوط الثاني جولة للأسوء بأكملها رغم تلقي العناصر الوطنية مجموعة من البطاقات الصفراء، ورغم الإقصاء إلا أن الأسود كانت لهم الكلمة في الجولة الثانية، أداء أرعب الإسبان،أحرج بطل العالم سنة 2010، ليكون مسك الختام برأسية جميلة من يوسف النصيري المتألق على راموس ورفاقه الذين إنتظروا تقنية var لتمنحهم التعادل.

ليخرج الأسود في أبهى صورة أمام العالم، وأحسن منتخب بمونديال روسيا إلا أن المستديرة تأمن بالأرقام وليس الأداء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *