عاجل…ايداع ” حمزة الحزين” سجن لوداية في انتظار اعداد الملف

6 أغسطس 2018 - 6:38 م

أكدت مصادر مطلعة ان هيئة القضاء بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت قررت تأجيل الجلسة التي يحاكم فيها ” حمزة الحزين” الى غاية يوم الاثنين القادم 13 غشت 2018 بعد ان طالب المتهم بمهلة اعداد الملف.
وكانت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة اولاد تايمة اعتقلت ” الناشط حمزة الحزين ” بمنطقة اولاد تايمة، على خلفية فيديو له يتحدث فيه عن حيثيات ملف احد المستثمرين المغاربة باقليم شيشاوة .

إلى ذلك، انتشر فيديو لحمزة الحزين تم تصويره يوم 5 يوليوز، يتحدث فيه عن معاناة احد المستثمرين المغاربة، القاطنين بالديار الأوربية، والذي يعاني حسب الفيديو من الشطط في استعمال السلطة قبل ان يلجأ لعرض ملفه على القضاء بمحكمة امنتانوت.

واحتج حمزة الحزين، في الفيديو، على كل من رئيس الحكومة، وزير العدل رئيس النيابة العامة، وطالب بانصاف المستثمر القادم من فرنسا، والذي يرغب في الاستثمار بالمغرب .

وتجدر الاشارة، الى أن حمزة الحزين سبق ان تم اعتقاله عدة مرات، على خلفية فيديوهات كان يشير فيها بأصابع الاتهام الى عدد من المسؤولين بمختلف المؤسسات بجهات المغرب .

ويعتبر حمزة الحزين من بين الاشخاص المعروفين على مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف جهات المغرب ويتحدث عن قضايا وأشخاص .

” الحزين ” سيمثل أمام النيابة العامة فور استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال قضيته حيث ستقول العدالة كلمتها الفصل في هذا الملف

التعليقات

  1. انتشرت ظاهرة تسجيل فيديوهات وهده ظاهرة مستحسن لكن هناك من يسترزق منها وهناك من يطلق العيان للسانه ليسب ويقدق الاشخاص دون حجج موثقة لكن القضاء يحسم في كل حااة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *