فضيحة…رئيس جماعة قروية ضواحي مراكش ممنوع من السفر خارج أرض الوطن

9 أغسطس 2018 - 4:10 م

كشفت مصادر متطابقة ل”شيشاوة بريس”، معلومات متطابقة حول موضوع منع رئيس جماعة قروية بعمالة مراكش من السفر والذي انتشر كالنار في الهشيم بين منتبعي الشأن المحلي بالمدينة الحمراء.

وفي الوقت الذي تصر فيه جهات على كون الرئيس منع فعلا من السفر عبر مطار المنارة الدولي حيث عاد ادراجه الى جماعته ليقضي ايام بعد الحادث متواريا عن الانظار الى حين مرور تبعات القضية.

وفي مقابل ذلك، نفت مصادر مقربة من الرئيس صحة الخبر حيث أكدت أن الرئيس فعلا غادر التراب الوطني عبر مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء في اتجاه مدينة ماربيا الاسبانية حيث دأب على قضاء عطلته الصيفية والتي تمتد الى غاية 16 من شهر غشت الجاري.

واضافت ذات المصادر، أن قيادة الحزب الذي ينتمي اليه الرئيس المذكورة ربطت به الاتصال مباشرة بعد انتشار الخبر حيث أكد لهم تواجده بالديار الاسبانية لقضاء عطلته الصيفية بالاضافة الى زيارته لمقر بلديات بعض المدن الاسبانية للوقوف على تجربته في تدبير المرافق العامة.

وختمت مصادرنا، أن الرئيس المذكور يتعرض لحملة منظمة تستهدفه نظرا لقيمة المجلس الجماعي الذي يرأسه وقربه من المدينة الحمراء حيث يمثل المتنفس الرئيسي للمستثمرين بالاضافة الى كونه خزانا انتخابيا بامتياز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *