حماة المال العام يدخلون على خط قضية “بنت خشيشن

9 أغسطس 2018 - 11:50 م

وجهت المنسقية الجهوية للمنظمة المغربية لحماية المال العام والدفاع عن الحقوق الفردية والجماعية، مراسلة والي جهة مراكش – أسفي، بخصوص حادثة السير التي تسببت فيها ابنة أحمد خشيشن رئيس جهة مراكش آسفي، والقيادي في حزب “البام”، بعد أن كانت تقود سيارة تابعة للدولة.

ووفقا لما جاء في المراسلة، فقد طالبت الهيئة، بالتحقيق في قضية حادثة سير التي تسببت فيها كنزة أخشيشن نجلة رئيس جهة مراكش آسفي أحمد أخشيشن بالعاصمة الرباط، بعد أن اصطدمت بسيارة مملوكة للجهة بعمود كهربائي في وقت متأخر من ليلة الخميس الماضي.

وأكدت المنظمة، أن ابنة رئيس جهة مراكش آسفي “تسببت في حادة سير مادية بحي الرياض بواسطة سيارة من نوع هيونداي، والتي تعود ملكيتها للجهة التي يقودها الأب أخشيشن، مما ألحق أضرارا جسيمة بالسيارة”.

وشددت المنسقية الاقليمية للمنظمة الحقوقية، على أن ابنة أخشيشن “كانت تقود السيارة موضوع الحادثة دون سند قانوني وضدا عن كل الأعراف والقوانين وفي تجاهل تام للتعليمات الملكية”.

وعبرت المنظمة المغربية لحماية المال العام والدفاع عن الحقوق الفردية والجماعية، عن عزمها “مراسلة جميع الجهات المختصة بما فيها القضائية من أجل إحقاق الحق وتطبيق القانون، وذلك تنفيذا للتعليمات الملكية التي تقتضي ربط المسؤولية بالمحاسبة”.
شيشاوة بريس…متابعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *