AisPanel

عملية توحيد رخص مدربي تعليم السياقة

3 أكتوبر 2018 - 9:43 م

في إطار استكمال الاجراءات التي تم الشروع في تنفيذها بخصوص تأهيل قطاع تعليم السياقة وتطبيقا لمقتضيات قرار الوزير المنتدب لدا وزير التجهيز والنقل واللوجستيك المكلف بالنقل رقم 1619.15 الصادر في 26 رجب 1436 الموافق لي 15 ماي 2015 بشأن مدربي تعليم السياقة فانه سيتم الشروع في طبع رخص مدربي تعليم السياقة المرخصين من طرف الوزارة.

وتهدف هذه العملية الى حصر لائحة المدربين الحاصلين على شهادة الكفاءة المهنية او شهادة النجاح في الامتحان او شهادة اداريه للمدربين التقنيين كما يتوقع منها توحيد رخصه مدرب تعليم السياقة بالنسبة لجميع المدربين الممارسين على الصعيد الوطني.

 وستعمل الوزارة على اخراج هذه الرخص في صيغتها الجديدة *بادجات* الى حيز الوجود حيث تم تسطير اجل توقعي هو شهر اكتوبر 2018 للانتهاء من هذه العملية وتمكين المدربين المرخص لهم بمختلف اصنافهم من الحصول على هذه البطاقة.

وتدعو المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك بشيشاوة المدربين المعنيين بالأمر للالتحاق بمصلحة النقل الطرقي لإتمام المسطرة الخاصة بهذه العملية. وفي الاخير وجب التذكيران تفعيل هذه الاجراءات يدخل في إطار تنفيذ الالتزامات المتفق عليها بين الوزارة والمهنيين لتحسين الخدمات بقطاع تعليم السياقة.

 عيوش ….شيشاوة بريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *