برشلونة يفوز على مدريد بخماسية للمرة الثانية في غياب ميسي

28 أكتوبر 2018 - 5:30 م

رفع برشلونة رصيده من النقاط إلى 21 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب، وفي المقابل استقر ريال مدريد في المركز التاسع بـ14 نقطة.

بعد دقيقتين من امتلاك الكرة من جانب برشلونة انطلق جوردي ألبا بالكرة من الجانب الأيسر ولعب عرضية من بين عناصر دفاع ريال مدريد، لتصل إلى كوتينيو الذي أسكنها في الشباك بسهولة، وتقدم لصالح برشلونة في الدقيقة 11.

طالب لاعبو برشلونة باحتساب ضربة جزاء لصالح لويس سواريز بعدما اعترضه فاران مدافع الريال، ليلجأ الحكم إلى مراجهة اللقطة بالفيديو بعد استشارة حكم الفيديو المساعد، واحتسبها بالفعل لصالح برشلونة.

تولى لويس سواريز تسديد ركلة الجزاء، وأسكنها في شباك كورتوا ليضاعف النتيجة لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 30.

بدأ ريال مدريد الشوط الثاني بقوة، واستطاع أن يسيطر على الكرة بشكل كامل، وسط تراجع كبير من جانب لاعبي برشلونة.

وأحرز مارسيلو هدف تقليص الفارق لصالح ريال مدريد في الدقيقة 50 بعدما لعب ايسكو كرة عرضية من الجانب الأيمن أبعدها الدفاع لتذهب إلى اللاعب البرازيلي الذي استلم على الصدر بمراوغة رائعة وسدد في الشباك.

لكن برشلونة الذي اعتمد على الهجمات المرتدة طوال الشوط الثاني، استطاع فيما بعد أن يمتص الاشتعال الهجومي من جانب ريال مدريد.

وانطلق ديمبلي بالكرة في ملعب ريال مدريد مستغلًا سرعته، ثم لعب تمريرة إلى سيرجي روبيرتو الذي لعب عرضية من أمام منطقة الجزاء إلى سواريز ليستقبلها برأسيه رائعة سكنت شباك الريال في الدقيقة 75.

وانطلق لويس سواريز بالكرة في هجمة مرتدة سريعة وسط محاولة غير ناجحة من جانب راموس من أجل اللحاق به ليقوم مهاجم برشلونة باسكان الكرة في شباك الريال بتعليقها أثناء خروج كروتوا من مرماه في الدقيقة 83 معلنًا الهدف الثالث له والرابع لفريقه.

واختتم الفريق الكتالوني أهداف المباراة في الدقيقة 87 بعدما لعب عثمان ديمبلي عرضية من الجانب الأيسر على حدود منطقة الجزاء واستقبلها ارتور فيدال برأسية في شباك برشلونة ليعلن عن الهدف الخامس، ليشارك الثنائي البديل في ختام حفل الأهداف.

 

 

 

 

 

 

 

يالاكورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *