“التحكيم” يفرض التعادل على الوداد في مواجهة نهضة بركان

2 يناير 2019 - 5:40 م

 

 

تعادل فريق الوداد الرياضي مع ضيفه فريق نهضة بركان بصفر لمثله، مساء اليوم على أرضية الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء، برسم الجولة 13 من البطولة الوطنية الاخترافية اتصالات المغرب.

وعرفت المباراة في مجملها اندفاعا بدنيا قويا بين الفريقين، جعل الشوط الأول من المباراة يتميز بمحاولات هجومية مضادة قام فريق نهضة بركان، من خلال ثلاث فرص سانحة للتسجيل خلقها لابا كودجو فودوه لاعب فريق نهضة بركان في الدقائق 24؛30:35 والتي تصدى لها عبد الرحمان التكناوتي حارس مرمى فريق الوداد الرياضي.

و أشعلت أجواء الشوط الثاني بعدما رفض حكم المباراة توفيق كورارة، هدف لفريق الوداد البيضاوي الذي جاء من ركنية مباشرة نفذها الفريق الأحمر ، دون معرفة علة الرفض ،والذي سجله اللاعب وليام جيبور في الدقيقة 49 من عمر المباراة، وقد قوبل هذا الإلغاء باحتجاجات كبيرة من طرف اللاعبين ومدرب الفريق، كما غلبت الاثارة على مجريات الشوط الثاني، حيث ضيع كل من الفريقين أهدافا سانحة للتسجيل، وأبرزها تسديدة محمد أوناجم في الدقيقة الثالثة من التوقيت الاضافي.

وبهذه النتيجة، تزداد نقطة لرصيد كل من الفريقين، حيث يحتفظ فريق الوداد البيضاوي بصدارة ترتيب الفرق الوطنية الاحترافية برصيد 24 نقطة، في حين نهضة بركان تقدم للمرتبة السابعة برصيد 16 نقطة.

شيشاوة بريس: عن موقع البطولة

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *