ايداع شخص تسبب في وفاة شرطي بامنتانوت سجن لوداية

6 يناير 2019 - 9:21 م

قرر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بامنتانوت، أمس السبت 5 يناير، إيداع المتسبب في حادثة مقتل رجل أمن من رتبة مقدم شرطة، ليلة راس السنة، السجن المحلي بالأوداية، وتحديد جلسة الاثنين 7 يناير، موعدا لانطلاق محاكمته، وذلك بعد متابعته من طرف النيابة العامة من أجل القتل غير العمدي بسبب ارتكاب حادثة سير مع جنحة الفرار.

وقد سبق أن سلم المتهم نفسه لعناصر الشرطة القضائية التابعة لأمن امنتانوت، يوم الأربعاء 2 يناير، بعد إلحاح من والده الذي رافقه الى مركز الشرطة.

وبحسب ذات المصادر، فإن المتهم يدعى “عبد الرحيم.ك” يبلغ من العمر حوالي 39 سنة، ويقطن بجماعة امزوضة دائرة مجاط، حيث تم الإستماع إليه في محضر قانوني من أجل القتل غير العمدي مع جنحة الفرار، قبل تقديمه أمام أنظار النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بامنتانوت.

حادثة السير أودت بحياة الشرطي المذكور بمدينة امنتانوت، ليلة رأس السنة الجديدة 2019، من طرف سائق سيارة من نوع “ميرسديس 250” زرقاء اللون، الذي تسبب في مصرع الضحية في الحين، بعد دهسه من الخلف حينما كان على متن دراجة نارية بالقرب من الحي الإداري بمدينة امنتانوت.

وأفادت مصادر عليمة للجريدة، أن الفاعل المسمى “ع.ك” لاذ بالفرار لحظة ارتكابه الحادثة المميتة، وعاد أدراجه إلى مسكن والديه بمركز امزوضة، بعدما ترك السيارة بمحاذاة الطريق الجهوية 212 بالقرب من دوار آيت علي إيزم بجماعة ادويران، وخلال الساعات الأولى من صبيحة يوم الثلاثاء اختفى عن الأنظار دون معرفة مكان تواجده.
شيشاوة بريس…متابعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *