الوليدية: الدرك الملكي يواصل جهوده لتجفيف منابع المخدرات

11 مارس 2019 - 7:30 م

متابعة: سعيد دنيال

في إطار حملاتها المكثفة والمتواصلة ضد تجارة المخدرات، تمكنت مصالح المركز الترابي لدرك الوليدية التابع لسرية سيدي بنور من توقيف “بزنان” بحوزته 32 كلغ من مخدر القنب الهندي يوم أمس الأحد 10 مارس الجاري، على مستوى دوار اولاد الهلال الذي يتواجد بحدود النفوذ الترابي لجماعة الوليدية وجماعة اولاد غانم.
وتعود تفاصيل العملية الى متم يوم أمس/الأحد بعدما تلقى مركز الدرك إخبارية تفيد بتواجد مخبأ سري لتخزين وإخفاء مخدر الكيف بمكان خالي ومهجور، انتقلت الى عين المكان دورية راكبة لرجال درك المركز الترابي للوليدية، وقامت بمداهمة المخبأ السري، ومكنت هذه العملية من حجز كمية من المخدرات تقدر بـ إثنين وثلاثين كيلوغرام من سنابل القنب الهندي وتوقيف صاحب المخبأ المسمى “م.ح” من مواليد 1990 وإقتياده إلى المركز لتعميق البحث، فيما لاذ شريكه بالفرار إلى وجهة مجهولة.
وقد تم وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية بإذن من النيابة العامة المختصة في انتظار تقديمه في حالة اعتقال على ابتدائية سيدي بنور، فيما حررت مذكرة بحث وطنية في حق شريكه الذي لاذا بالفرار بعدما تمكنت عناصر الدرك الملكي من تحديد هويته في وقت وجيز.
هذا وقد مكنت العمليات المتواصلة التي يقوم بها درك “الوليدية” من حجز كميات كبيرة من المخدرات حيث يرتقب أن ترتفع حصيلة المحجوز هذه السنة إلى أعلى معدلاتها مقارنة مع السنوات الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *