أغنية “حس بيا” للفنان الحر تتصدر التوب المغربي على تطبيق أنغامي‎

13 أغسطس 2020 - 6:18 م

تصدر الفنان المغربي الحر التوب المغربي على  تطبيق أنغامي بأغنيته الجديدة حس بيا  و قد دشن مغني الراب المغربي  انطلاقة غنائية جديدة في مشواره الفني.

وعزف الحر خلال الأغنية على وتر الغدر والخيانة على طريقته الخاصة ليقدم توليفة مشاعر مختلطة بين التعاطف والألم والحزن في كلماتها،  مصحوبة بكليب مصور يظهره يتعرض لحادثة سير مؤلمة بسيارته بعد دس أحد الأشخاص لمخدر في مشروبه.

حس بيا كتب كلماتها الحر بينما أخرج الكليب سليمان أفريج،  وتم تصوير الكليب في مدينة طنجة المغربية في شهر يوليوز الماضي.

وتمكن الحر عبر العمل الجديد من لفت أنظار الجمهور وتحقيق نجاح غير مسبوق حيث احتل المركز الأول  عبر منصة أنغامي.
الحر مغني راب مغربي عرف دوما بمواضيعه الجريئة في أغانيه ولعبه على أوتار العاطفة الحزينة حتى لقب بشاعر الأحزان،  حفر اسمه في ساحة الراب العربية بأشهر أغنياته “خليوني” و”مهما كان”، ويبدأ عبر أغنية “حس بيا” انطلاقة  جديدة حيث تعيده للساحة الموسيقية بعد غياب دام قرابة السنة منذ آخر أغانيه “الغريب”، والتي حققت نجاحا جماهيريا ملحوظا و احتلت المراكز الأولى على تطبيق أنغامي لمدة أشهر .
الجدير بالذكر أن أنغامي هي منصة رقمية  للموسيقى متوفرة على كل أنظمة التشغيل والأولى من نوعها في الشرق الأوسط، حيث أنها تحتوي على أكبر موسوعة من الأغاني كما تعتبر المنصّة الموسيقيّة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع مكتبتها الموسيقيّة الضخمة الّتي تحتوي على أكثر من 50 مليون  أغنية متوفّرة و 4 مليون فنان لأكثر من 70 مليون مستخدِمًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *