إيقاف قاصر بأولاد تايمة بتهمة هتك عرض قاصر تحت التهديد بالسلاح الأبيض

21 يونيو 2019 - 5:10 م

أولاد تايمة: ادريس لكبيش

أحالت مصالح الأمن بمدينة أولاد تايمة صباح يوم أمس الخميس 20 يونيو الجاري على أنظار النيابة العامة باستئنافية أكادير شخص قاصر ينحدر من حي بورحيلة ، وذلك بتهمة هتك عرض طفل قاصر تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وذكرت بعض المصادر أن المشتبه به البالغ من العمر 14 سنة والذي يقطن بإحدى العمارات السكنية الكائنة بحي بورحيلة أولاد تايمة قد اعتاد طيلة شهر رمضان المنصرم على تهديد الضحية البالغ من العمر 11 سنة والذي يقطن معه بنفس العمارة، قبل أن ينفرد به في السطح ويقوم بتعريضه لاعتداء جنسي تحت التهديد بواسطة سكين من الحجم الكبير كان بحوزته.


وكانت مصالح الأمن بأولاد تايمة قد تمكنت يوم الثلاثاء 18 يونيو الجاري من إيقاف المشتبه به وذلك على إثر شكاية تقدمت بها والدة الطفل الضحية موجهة إلى الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير تفيد من خلالها تعرض ابنها القاصر لاعتداء جنسي من طرف المشتبه به.

وفور توصلها بهذه الشكاية، باشرت مصالح الأمن تحرياتها بخصوص هذه النازلة حيث تم عرض الضحية على الخبرة الطبية التي أثبتت تعرضه لاعتداء جنسي، كما تم القبض على المشتبه به واقتياده إلى مقر مفوضية الشرطة قصد تعميق البحث معه بخصوص الأفعال المنسوبة إليه، قبل أن يتم إحالته يوم أمس الخميس على أنظار النيابة العامة باستئنافية أكادير بتهمة هتك عرض قاصر تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *