استغلال قاصر وهتك عرضها لثلاثة أيام والأمن يبحث عن الجناة

29 يوليو 2018 - 5:16 م

عادت فتاة تبلغ من العمر 15 سنة، صباح يوم أمس السبت، إلى منزل عائلتها بعرصة التديلي بحي دوار ازيكي بعد ثلاثة أيام من الاستغلال الجنسي الشاذ من طرف شاب عشريني.

وتعود تفاصيل الحادث إلى الاتصال الذي تلقته الفتاة من صديقتها البالغة من العمر 19 السنة تحثها على اللقاء بها بإحدى أزقة عرصة التديلي حيث تقطن، مساء يوم الأربعاء الماضي، قبل أن تجد برفقتها شابين على متن دراجتين ناريتين.

وأمام إلحاح صديقتها رافقتهم للقيام بجولة ليلية بشوارع المدينة بيد أن الشاب وشريكيه، حيث اتجهوا مباشرة إلى إحدى المداشر بجوار مراكش حيث تمت ممارسة الجنس عليها بطريقة شاذة وإرغامها تحت التهديد بالمكوث برفقتهم لثلاث ليالي ومصادرة هاتفها النقال.

وتمكنت الفتاة القاصر من العودة إلى منزل عائلتها بعدما أقنعت الشاب وشريكيه بضرورة جلب ملابس إضافية قبل أن تبوح لوالدتها بتفاصيل الاعتداء الحنسي الذي تعرضت له.

ووضعت والدة الفتاة شكاية في الموضوع لدى مصالح الدائرة الأمنية 12 بدوار ازيكي حيث تم تحرير محضر في النازلة قبل أن يتم إحالتها على أنظار المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش التي فتحت تحقيقا مفصلا في واقعة الاعتداء الجنسي وإصدار مذكرات بحث في حق باقي المتهمين الذين اختفوا عن الأنظار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *