اعتقال تاجر مخدرات خطير مبحوث عنه بموجب أكثر من 15 مذكرة بحث وطنية ضواحي مراكش

4 مارس 2018 - 3:43 م

تمكنت دورية أمنية يترأسها قائد المركز الترابي للدرك الملكي بشيشاوة، في حدود السابعة من صبيحة اليوم الأحد 4 فبراير، من اعتقال تاجر مخدرات خطير مبحوث عنه بموجب أكثر من 15 مذكرة بحث وطنية، بعد نصب كمين محكم له بدوار بوعنفير جماعة اهديل.
حيث تم ضبط المتهم الملقب ب ” المانير” والمسمى “عبداللطيف. أ” المزداد سنة 1990 بدوار دار حماد، داخل مسكن شريكه الملقب ب “ولد كروم” بدوار بوعنفير وبحوزتهما كمية من مخدر القنب الهندي وطابا ودراجة نارية من نوع “س90” مسروقة ومعدات تستعمل لتقطير مسكر ماء الحياة.
ويعتبر “المانير” من أخطر تجار المخدرات بالمنطقة ينشط بدواوير ايت هادي وسيدي محمد دليل وامزوضة، والذي حير الأجهزة الأمنية من عناصر الشرطة القضائية لامن شيشاوة وعناصر المركز القضائي بسرية شيشاوة، ويعتبر كذلك من تركة بارون المخدرات المشهور بالمنطقة والذي لازال يقضي عقوبة حبسية بعد الحكم عليه ب 10 سنوات حبسا نافذا.
هذا وجرى اقتياد “المانير” وشريكه الى المركز الترابي للدرك الملكي بشيشاوة في عملية نوعية، من أجل الإستماع اليهما في محضر قانوني ومتابعتهما من أجل الإتجار في المخدرات وتقطير وصنع ماء الحياة للأول والمشاركة فيها بالنسبة للثاني، في انتظار تقديمهما على أنظار العدالة لتقول كلمتها في الموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *