اقليم شيشاوة : درك تمزكدوين يطيح بعصابة اجرامية هاجمت والدة الفنانة الأمازيغية “الدمسيرية” في منزلها بإروهالن .

8 سبتمبر 2018 - 7:54 ص

شيشاوة بريس…متابعة
تمكنت عناصر الضابطة القضائية لدرك تمزكدوين، صباح اليوم الخميس 6 شتنبر، من اعتقال ثلاثة أشخاص، قاموا بالاعتداء على والدة الفنانة الشعبية رقية الدمسيرية بالضرب والجرح المبرح بدوار تاماروت بجماعة إروهالن.
وبحسب مصادر مطلعة، فإن الضحية التسعينية المسماة (كموس أكرام) تفاجأت بهجوم ثلاثة أشخاص على محل سكنها وانهالوا عليها بالضرب وتسببوا لها في جروح خطيرة على مستوى الأطراف، وأن الضحية نقلت الى احدى المصحات الخاصة وقدمت لها الإسعافات اللازمة وتسلما شهادة طبية تحدد مدة العجز في 30 يوما، وتوجهت الى مركز سرية الدرك الملكي لتسجل شكاية في الموضوع ضد المشتكى بهم.
وفور علمها بالموضوع أعطت النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت تعليماتها الفورية لقائد سرية الدرك الملكي لإيقاف المشتكى بهم: ( سعيد.و) البالغ من العمر 44 سنة و(يوسف . أ) البالغ من العمر 25 عاما و(محمد . د) البالغ من العمر 26 سنة من أجل الضرب والجرح المبرحين والهجوم على محل الغير، الا أنه فور وصول عناصر السرية الذين استنفرهم قائد السرية استعصت عليهم عملية الإيقاف، حيث دخلت سيدات وأقارب المشتكى بهم في عملية تمويه دورية الدرك الملكي بحالات إغماء للحيلولة دون تنفيذ عملية الإيقاف الصادرة عن النيابة العامة، هذه الأخيرة التي علمت بأمر الصعوبة لتأمر بتأجيل الإيقاف الى وقت لاحق حفاظا على سلامة وسكينة المواطنات والمواطنين القاطنين بدوار تماروت.
والى ذلك وبعد كمين محكم أقامته عناصر الدرك الملكي لتمزكدوين، تم إيقاف الأظناء الثلاثة داخل سيارة للنقل المزدوج واقتيادهم الى مركز سرية الدرك بتمزكدوين، حيث تم الاستماع لهم في محضر قانوني بتنسيق مع النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية لامنتانوت، حيث أقروا بالمنسوب اليهم وتم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمهم اليوم الجمعة أمام وكيل الملك لاتخاذ ما يراه مناسبا في حقهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *