الفيزازي عن الفيديو الجنسي: أغلب الرقاة دجالين ومحلاتهم أوكار للفساد

10 ديسمبر 2018 - 11:30 م

شيشاوة بريس: متابعة

 



كشف الشيخ محمد الفيزازي عن موقفه من راقي بركان صاحب الفضيحة الجنسية التي هزت المنطقة الشرقية مؤخرا، مبديا استنكاره من هذا الجرم الأخلاقي.

وأفاد الشيخ الفيزازي في تصرح خص به ” الجريدة 24″ أن أغلب الرقاة دجالين لا علاقة لهم بالعلم الشرعي وعندهم أوكار للفساد يستغلونها باسم الرقية الشرعية، موضحا أن اللوم لا يقع فقط على الرقاة الدجالين ولكن اللوم يقع على شريحة مهمة من الناس تتوجه صوب هؤلاء الرقاة بسبب ضعف الإيمان والاعتقاد، مستدلا بالمثل المصري القائل”النصاب بخير كل ما فيه مغفلين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *