AisPanel

الوصول إلى قاتل التلميذة اسمهان بعد اغتصابها وتعذيبها بآيت ايمور ضواحي مراكش

7 مارس 2018 - 1:06 م

بعد ساعات قليلة من اشباع رغبته الحيوانية التي انتهت بتعنيف تلميذة وتعذيبها وقتلها، تمكن رجال الدرك الملكي لمركز ايت ايمور بعمالة مراكش، من الوصول إلى الفاعل، واعتقاله، وذلك بعد حملة تمشيطية تم شنها منذ العثور على جثة هاته التلميذة، الى غاية الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

وحسب مصادرنا، فإنه بعد ساعات من الجريمة، تم الوصول الى الفاعل، الذي اختفى عن دوار البرجة بايت ايمور مسرح الواقعة، مما اثار شكوك رجال الدرك، الذين استفسروا عن مكان المذكور، ليصلوا الى مخبإه حيث تم القاء القبض عليه.

هذا، ولم يعترف الموقوف بما هو منسوب اليه، الا بعد جلسة مطولة من التحقيق معه، حيث انكر فعلته في البدء، وذلك قبل ان يعترف انه لم يكن قصده قتل الطفلة اسمهان، وانما كان يود ممارسة الجنس معها فقط، إلا ان مقاومتها له، قلبت رغبته في اشباع غريزته الجنسية الى جريمة، بعدما عمد الى تعنيف اسمهان وضربها بشكل دخلتمعه في غيبوبة، ثم وفاة.

وأضافت مصادرنا، أن المتهم في هاته الجريمة، هو من ذوي السوابق العدلية، حيث قضى حوالي سنتين حبسا مؤخرا، وذلك بتهمة الإغتصاب ايضا، كما انه يبلغ من العمر حوالي 19 سنة، ويقطن بجوار الضحية، ويلقب بين اواسط الساكنة ب”السامة”.

واهتز دوار البرجة عند حوالي السابعة والنصف من مساء أمس الثلاثاء، على وقع اختفاء التلميذة اسمهان، بعد انتهاء دوامها الدراسي مع حوالي الساعة الخامسة من مساء نفس اليوم، وذلك قبل ان يتم العثور عليها بين أشجار الكاليبتوس بغابة بجوار دوار البرجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *