امتوكة….تجديد الفرع المحلي لحزب الاستقلال بجماعة اشمرارن وتجديد الثقة في “محمد ازدو” كاتبا له

9 سبتمبر 2018 - 2:06 م

عقد فرع حزب الاستقلال بجماعة اشمرارن التابعة لدائرة امتوكة عمالة اقليم شيشاوة جمعه العام يوم 09/09 2018 بمنزل محمد ازدو بدوار تاورة التحتانية لتجديد مكتبه، تحت شعار “الهيكلة التنظيمية المحكمة اساس الدينامية والانخراط في تجديد التعاقد من اجل الوطن ”. وترأس الجمع العام لحسن الغازي المفتش الاقليمي لحزب الاستقلال باقليم شيشاوة بحضور المفتش السابق الحسين بن نيصر ونائب المفتش محمد وعزيز وحسن بلفقيه عضو اللجنة المركزية للشبيبة الاستقلالية بحضور مناضلي الحزب بجماعة اشمرارن .

بعد الكلمة التنظيمية لنائب المفتش وعزيز محمد والعرض التقديمي الذي ألقاه الحسين بنصير، تناول الكلمة رئيس الجمع العام المفتش الاقليمي لحسن الغازي لحزب الاستقلال باقليم شيشاوة ، معبرا عن اعتزازه بالدينامية التنظيمية التي تشهدها أجهزة الحزب ومنظماته الموازية على صعيد دائرة امتوكة بشكل خاص وعلى صعيد اقليم شيشاوة بشكل عام، مبرزا أن هذه الدينامية تندرج في إطار تفعيل مخرجات المؤتمر السابع عشر للحزب مؤكدا أن الهدف الاساس من هيكلة الأجهزة الحزبية ، هو أولا تقوية المكانة التنظيمية للحزب في المشهد السياسي، وثانيا القرب من المواطنين والإنصات إلى همومهم والترافع على قضاياهم.

وأكد المفتش االاقليمي لحسن الغازي أن القيادة الجديدة للحزب سطرت استراتيجية عام من بين أهدافها تجديد هياكل الحزب وضخ دماء جديدة من خلال إشراك مناضلي واطر الحزب في تدبير الشأن الحزبي، والاعتماد على الذين ابانوا عن جدية والعمل لتحمل المسؤلية، وجعل خدمة مصلح المواطن في صلب الممارسة السياسية. وبعد نقاش سادته روح المسؤولية واحترام النظام الاساسي للحزب والانخراط في توجهات القيادة الحزبية، تم تجديد الثقة في محمد ازدوبالإجماع كاتبا لفرع حزب الاستقلال بجماعة اشمرارن، كما صادق الجمع العام على اعضاء المكتب بتشكيلته التالية:

كاتب الفرع :محمد ازدو

نائبه: حسن العفاس

امين المال :عبد الرحمان ايت بوعلي

نائبه: الحسين العفاس

المقرر :خلوف بلعيد

المستشارون: عبد الله ويتجان- بوجمعة بيختار- امبارك داوود- محمد بركينز- احمد صبان- العفاس
محمد

محمد بناليم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *