بعد تحقيقيهم في جماعات ايت هادي وسيدي محمد دليل قضاة المجلس الجهوي للحسابات يحلون ضيوفا على جماعة سيدي عبد المومن

4 يوليو 2018 - 4:13 م

أكدت مصادر مطلعة لجريدة ” شيشاوة بريس” أن قضاة المجلس الجهوي للحسابات حلوا قبل اربعة ايام بجماعة سيدي عبد المومن باقليم شيشاوة للتدقيق في عدد من الملفات من بينها ملفات الرئيس السابق ” مصطفى بودحيم” .
وقالت مصادرنا أن الرئيس الحالي للجماعة لايتوفر حتى شهادة ابتدائية ويسير هذه الجماعة التي عرفت تراجعا خطيرا على مستوى المشاريع التنموية نظرا لعقلية الرئيس الحالي.
يذكر أن المجلس الجهوي للحسابات حلوا قبل جماعة سيدي عبد المومن بكل من جماعة ايت هادي وسيدي محمد دليل..
محمد بوالصغرى

التعليقات

  1. هدا العضو هو الناهي وهو من يتحكم في المجلس لكونه كانت له ملفات في الفساد فجاء للمجلس ففسده لكن المسؤولية يتحملها كل اعضاء المجلس.
    هل البرمان فيه خير.

  2. الملفات تتكون والتفتيش مستمر لكن النتيجة في خبر كان.
    كلاوجل الدين قدموا للمحاكمة كانت النتيجة اما البراءة او التقادم لا اشك في نزاهة القضاء ولكن التلاعب بالشهود والانكار والتدليس هو الدي ياتي بهده النتيجة.لكن عدالة الله تنتظر الظالمين وسهود الزور.

    1. لاقيمة لكل هده الإجراءات إن لم تأتي بنتيجة حماية المال العام ومحاسبة كل مسؤول عن كل كبيرة وصغيرة ومكافئته إن قام بالواجب المطلوب أو يفضحه ومعاقبته بأقسى العقوبات ليكون عبرة لمن يعتبر

  3. اتمنى زيارة رسمية للجماعة القروية لسيدي بوزيد الركراكي بشيشاوة قصد الاطلاع على الخروقات بالجملة والوثائق المتوفرة لتحميل رئيس جماعة سيدي بوزيد الركراكي بشيشاوة خصوصا فيما يتعلق بالمبادرة الوطنية لتزويد دواوير الجماعة القروية لسيدي بوزيد الركراكي والتي تستر عن لائحة المستفدين من تعويضات نزع الملكية للشطر الأول لقنوات الماء الصالح للشرب. .تمليك مغشوش لغرباء. .وحرمان ذوي الحقوق خصوصا دوار الجعافرة الذي تضرر كثيرا من التزود بالماء المسموم لبئر في قلب مدرسة عمومية وفبركة جمعيات تتاجر في مياه الآبار بثمن يضاعف ثمن بيع الطن الواحد لوكالات التوزيع للماء الاستهلاك المنزلي..
    ومن رخص له بأن الماء صالح للشرب وتم تزويد الساكنة بالماء المسموم رغم علمه بسموميته
    وللحديث بقية.
    قدم يد المساعدة لمقاولة انزلها سنة 2002 تسمى شركة الوارزازي لطحن الحجارة مقرها على محروم الجعافرة وبدون سند قانوني. .
    التهرب الضريبي. .واحتلال أراضي من طرف المقاول
    انتهت أشغال الطريق السريع لكن لم يرحل ترك متلاشيات وتوسع ب 8 هكتار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *