تأجيل قضية ضابط أمن متهم بالاعتداء على مواطن وزوجته بإمنتانوت

16 أبريل 2018 - 10:24 م

أكدت مصادر مطلعة ان ضابط أمن يشتغل رئيس مصلحة بمفوضية امنتانوت والذي سبق وأن اتهم بالاعتداء مؤخرا على المواطن الامنتانوتي ” رشيد.ج” وعرف هذا الاعتداء ضجة واستنكار حقوقي عرض ملف أخر له بنفس التهمة وهي الاعتداء على سيدة وزوجها المنحدرين من ادويران اقليم شيشاوة على أنظار المحكمة الابتدائية بإمنتانوت اليوم الاثنين 16 ابريل 2018 حيث أمرت هيئة القضاء بتأجيل هذه القضية الى غاية 28 ماي القادم من أجل استدعاء الشهود.
وقالت مصادرنا أن ضابط الأمن هو الآخر رفع دعوى قضائية ضد هذا الزوج وزوجته.

التعليقات

  1. الشطط في استعمال السلطة من طرف رجل امن بشيشاوة.
    جاءت تعزيزات امنية لاقليم شيشاوة في اطار حفظ الامن وهده العملية كانت مطالب الساكنة غير ان بعض الاحداث والمواقف التي يكون سببها بعض رجال الامن الدين يستعملون الشطط في السلطة تجاه المواطنين ويستقون بانتماءهم للامن.
    والامثلة كثيرة لهده الظاهرة ندكر منها الشرطي الدي صفع مواطنا بايمنتانوت والشرطي الدي اوقفني اليوم ::18-04-2018 قرب بريد بنك ببلدية شيشاوة ولم يكن ضمن شرطة السيران.حيث يريد ان يلفق لي مخالفة عدم احترام علامة قف علما انه شاهد الحدث غير انه استعمل سلطته كرجل امن ليستقوي بها علي انا الدي احترمت قانون السير.
    اوقفني ولم يحييني طالبا مني اوراق السيارة بوجه عبوس غير مبال بما صرحت له انني لم اقترف خطا .
    سلمني اوراق سيارتي بعد ات ترجيته واتجهت صوب مفوظية الامن بشيشاوة قصد عرض مشكلتي على عميد الامن لكن لم يتركني لا حارس المفوضية ولا مسؤول بكتابة العميد ان استقبل العميد واعرض عليه مسكلتي التي تنحصر في ايتعمال الشطط في السلطة من طرف رجل امن لم يكن مكلفا بالجولان.
    فلم اجد الا ان راسلت كل من:المدير العام للامن الوطني.
    عميد الامن بمفوضية الامن بشيشاوة.
    ان الساكنة لاقليم شيشاوة مسالمة تحترم السلطة وتساعدها كلما دعت الضرورة لدلك ولهدا على الامن ان يحترم بدوره الساكنة ولو كانوا متهمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *