تعاونية فلاحية تتعرض لاكبر سرقة لخلايا النحل بأكادير

3 يونيو 2018 - 10:09 ص

تعرض احد منخرطي التعاونية الفلاحية اي ناصر لتربية النحل وانتاج وتسويق العسل التي ننشط بايموزار ادوتنان، لعملية سرقة، كان ابطالها افراد عصابة متخصصة في سرقة خلايا النحل.

وذكرت مصادر أكادير 24 أنفو، أن أفراد العصابة تمكنوا من الاستيلاء على ازيد من 70 من خلايا النحل المملوءة من النوع الصحراوية تحت جنح الظلام باحدى المراعي بمنطقة انزا.

المصدر ذاته، ذكر أن أفراد العصابة استغلوا غياب العون المكلف بالحراسة. لتنفيذ عملهم الجرمي ، مستعينين في ذلك، بسيارات ذات لوحات ترقيم مزورة، لنقل الخلايا المسروقة والتي قدرتها مصادرنا بحوالي 100 درهم.

هذا ومباشرة بعد الواقعة وابلاغ الدرك الملكي التابع لسرية تامري التي فتحت تحقيقا معمقا وبحثا شاملا والذي افضى الى اكتشاف عدد من الخلايا المسروقة بغابة تمالوكت المحادية للطريق الاقليمية 1004 باغروض.

وقد أسفرت عملية البحث، أن الخلايا المسروقة، مقتناة من طرف شخص ينحذر من منطقة تورارين والذي تم ايقافه في عين المكان واعترافه لاحقا بالاشخاص الذين باعو له الخلايا، فيما البحث مازال جاريا من طرف عناصر الدرك الملكي لتامري لاجل تعقب الجناة وافراد العصابة وملاحقتهم لتقديمهم للعدالة واسترجاع المسروقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *