AisPanel

تنقيلات جديدة في صفوف رجال السلطة باقليم شيشاوة” هافين مشا دحو والعيطاوي”

1 أغسطس 2019 - 7:06 م

اكدت مصادر متطابقة ان مصالح عمالة شيشاوة،توصلت قبل قليل من عصر اليوم الخميس فاتح غشت، ببرقية انتقالات تهم كاتب عام عمالة شيشاوة ورئيس قسم الشؤون الداخلية وعدد من رجال السلطة.
هذا وبحسب مصادر مأدونة للجريدة، فإنه جرى تنقيل محمد العطياوي كاتب عام عمالة شيشاوة لشغل نفس المهمة بعمالة الجديدة، ونقل هشام دحو لشغل منصب رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة الخميسات.
أما بخصوص رجال السلطة فقد نقل رحال المستعد بالله إلى إقليم اليوسفية، وفرحان الطاهر رئيس دائرة امنتانوت إلى إقليم تيفلت لنفس المهمة، وكذا توفيق المعاهد قائد قيادة دمسيرة عين قائدا بملحقة إدارية تابعة لإقليم العرائش، فيصل الزاوي قائد قيادة بوابوض الى عمالة خنيفرة لشغل منصب قائد إحدى القيادات بها، بدر الكعموري قائد قيادة عين تزتونت اروهالن عين قائدا بقيادة تابعة لإقليم تارودانت، احمد توزاني قائد قيادة مجاط فروكة عين قائدا بقيادة تابعة لإقليم كرسيف.
كما همت الحركة الانتقالية الفجائية التي جاءت بعد اقل من ثلاثة أيام عن الخطاب الملكي السامي، وكذا عادل نمير قائد قيادة سيدي بوزيد الذي جرى تنقيله إلى إقليم تازة وأخيرا إبراهيم ابيضار قائد قيادة السعيدات الذي نقل إلى إقليم أوسرد.
وقالت مصادرنا أن هذه الحركة الانتقالية جمعت بين عنصري الانتقالات العادية والتأديبية لبعض المسؤولين الترابيين وفي اطار كذلك حرص المصالح المركزية للداخلية على زرع روح جديدة في الإدارة الترابية باقليم شيشاوة وغيره من الأقاليم الصاعدة.

شيشاوة بريس…متابعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *