توقيف موظفين باحدى الجماعات الترابية باقليم الصويرة بتهمة “تسميم مواطنة”

20 سبتمبر 2020 - 12:27 م

اكدت مصادر متطابقة لجريدة شيشاوة بريس  ان مواطنة مغربية لها جنسية سويسرية قد تعرضت للتسميم مما أدى الى اصابتها بمضاعفات نقلت على إثرها للمستشفى لتلقي العلاجات.

وباشرت مصالح الدرك الملكي بداية هذا الأسبوع البحث و التحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة التي أمرت اليوم الأربعاء 16 شتنبر 2020 بوضع موظفين مشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهما و عرضهما على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية للصويرة للنظر في القضية و اتخاذ القرار في حقهما.

هذا، وقد رجحت ذات المصادر ان تكون اسباب تسميم المواطنة المغربية المقيمة بالخارج و التي تزامن وجودها هذه الأيام بجماعة ايت سعيد مسقط رأسها.

كما أفادت دات المصادر ان اسباب وقوع الحادث مرده لسجيل نقط سياسية استعداداً للإنتخابات المقبلة التي قامت بها السيدة التي دأبت منذ فترة على تقديم مساعدات ودعم الساكنة في مواجهة مشاكل استعصى حلها على مسؤولي الجماعة مما أحرج الموظفين المنتميين لتيار حزبي وذلك بإيعاز احد السياسين و المنتخبين…¡¡¡¡

فهل دقت طبول حرب الإنتخابات وتجند لوبي الفساد لإقبار عاصفة التغيير..؟؟؟؟ وهل تنصر العدالة لكلمة الحق وتكشف غابة الفساد السياسي الدي تخفيه شجرة الموظفين المتورطين بالجماعات …؟؟؟؟

هبة زووم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *