رئيس جماعة سيدي المختار اقليم شيشاوة في أول رد بعد احتجاج بعض ساكنة دوار ” الشوك”

18 يوليو 2019 - 11:21 م

بعد احتجاج حوالي 20 شخصا من ساكنة دوار “الشوك” بدعوى حرمانهم من الصرف الصحي والتبليط اتصلت الجريدة برئيس جماعة سيدي المختار من أجل التوضيح واستجلاء الرؤى وكعادته كان حاضرا بمقر الجماعة بخلاف من سبقوه من الرؤساء، وأوضح بأن هناك عمل جبار تقوم به الجماعة بمعية السلطات الإقليمية والمحلية للنهوض بهذه المنطقة وهو ما اتضح جليا من خلال الاوراش التنموية التي انطلقت فعليا واستحسنها المواطن المختاري دون الحاجة إلى سردها .

من جهة أخرى اقر النوري بأن هناك اكراهات حقيقية تواجه الجماعة وتعمل جاهدة من أجل التغلب عليها في الوقت الذي تمت فيه تهيئة سبعين في المئة من الأحياء داخل المركز لا تزال النسبة المتبقية تؤرق بال المسؤولين ونعمل الجماعة جاهدة على استكمالها في أفق 2021 دون نسيان 36 دوارا تابعة للجماعة تعيش خصاصا في الماء والكهرباء والطرق كمتطلبات للعيش الكريم.

وطالب الاتحادي ” النوري” من خلال ” شيشاوة بريس” المواطنين بالتحلي بالصبر وروح المسؤولية من أجل المضي قدما إلى الأمام وإجراء مقارنة موضوعية بين الأمس واليوم.

وختم كلمته بالتنويه بالمجهود الاستثنائي الذي يقوم به عامل الإقليم خدمة للجماعة وللاقليم عموما من خلال تنزيل توجيهات جلالة الملك بابداع قل نظيره..

شيشاوة بريس…محمد بناليم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *