سيدة منقبة تضع مولودها مساء يوم أمس الخميس أمام مستشفى ابن زهر بمدينة مراكش

29 يونيو 2018 - 11:10 ص

أكدت مصادر متطابقة أن سيدة منقبة وضعت مولودها مساء يوم أمس الخميس أمام مستشفى ابن زهر بمدينة مراكش، وذلك بعد أن تم رفض ولوجها للمستشفى بسبب احدى المسؤولات التي طالبتها بإجراء تحليلات طبية، وهو الشيء الذي لم تتمكن منه السيدة واسرتها، وخاصة أن المعنية بالأمر كانت في حالة صحية متدهورة، كما ان لا مختبر طبي يشتغل ما بعد الساعة السابعة مساء.
وحسب نفس المصادر ، فإن الأمر يتعلق بسيدة تبلغ من العمر 34 سنة، وتنحدر من مدينة اليوسفية وتقطن بمنطقة باب دكالة، وعندما جاءها المخاض أخذتها أسرتها للمستشفى، الا ان احدى المسؤولات بالأخير رفضت استقبالها، رغم الحالة التي كانت عليها تلك السيدة، لتضع فيما بعد مولودها الذكر أمام الجناح الخاص بالولادة أمام مرأى المواطنين والمولدة التي لم تتدخل أبدا لتنقذ السيدة.
وأضافت مصادرنا، على أن الأسرة التجأت الى الإتصال بمدير المستشفى الذي وجه توبيخا كبيرا للمسؤولة عن جناح الولادة، لعدم استقبالها لتلك السيدة لوضعها الصحي الحرج.
واثار الحادث استياء عارما لدى أسرة وأقارب المذكورة، وعدة مواطنين، الذين تذمروا كثيرا من تكرار هذا النوع من الحوادث، ومن المعاملة القاسية التي تتعرض اليها النساء الحوامل بمستشفياتنا العمومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *