شيشاوة…سنتان حبسا نافذا للملقب ب “سبيد” أحد تجار المخدرات بجبال عين تزتونت

17 مارس 2018 - 5:12 م

قضت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت، أول أمس الخميس 16 مارس، وهي تبث في القضايا المعروضة أمامها، بالحكم على الملقب ب “سبيد” بسنتين حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 4000 درهم، من أجل الحيازة والإتجار في المخدرات.
وبحسب مصادرنا، فالمتهم تم تقديمه أمام النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بامنتانوت يوم الأربعاء الماضي، من طرف درك تمزكدوين، لتقرر تعميق البحث مع المتهم وتسليمه للمركز القضائي بسرية الدرك بشيشاوة من إعادة الإستماع اليه في محضر قانوني وإلغاء المحضر المنجز من طرف درك تمزكدوين.
وتعود تفاصيل القضية، حينما تمكنت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بتمزكدوين، زوال يوم الثلاثاء 13 مارس، من إلقاء القبض على الملقب ب “سبيد” وأحد تجار المخدرات بدوار “ايت بوساك” التابع لجماعة عين تزتونت.
وقد تم ضبط المتهم بمسكنه بالدوار المذكور بناء على إخبارية يقينية توصلت بها مصالح الدرك الملكي بتمزكدوين، حيث حجزت كمية من مخدر الشيرا ومبلغ مالي متحصل عليه من الترويج، أثناء عملية تفتيشه.
هذا وقد تم اقتياد المتهم المسمى “الحسين.ب” المزداد سنة 1969، الى مركز الدرك الملكي بتمزكدوين، حيث جرة وضعه رهن الحراسة النظرية، بناء على تعليمات النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بامنتانوت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *