عاجل بالصورة…مدير جريدة مغربية يحاول الانتحار حرقا داخل مقر جماعة سيدي مومن

27 أبريل 2018 - 8:16 م

أكدت مصادر إعلامية، أن “إبراهيم كرو” ، مدير جريدة “الحدث الآن” الورقية المحلية بالدار البيضاء، قام بمحاولة للانتحار، بحرق جسده داخل مقر جماعة سيدي مومن، قبل أن يتم إنقاذه ونقله على وجه السرعة نحو المستشفى لتلقي العلاجات.

قبل إقدامه على عملية الانتحار، كتب الاعلامي على صفحته بالفايسبوك: ” قد تكون هذه اخر تدوينة لي…لقد جاوز الظالمون المدى ….ما نعيشه في سيدي مومن من فوضى وتحكم في السلطة من طرف شرذمة من البلطجية والتلاعب بمستقبل المنطقة..يجعل المرء يصل الى مستوى فقد الثقة في كل شيء..يبدو الكل متواطئا..في هذه الحالة تسكن الانسان أفكار لم تكن في الحسبان..لكن أن ترحل وحيدا لا يجدي نفعا”.

و تابع “عليهم أن يرحلوا هم أيضا..دافعنا عن الناس لسنوات…بطرق مشروعة وقانونية ..لكن لاحياة لمن تنادي..لتبقى الكلمة الاخيرة علي وعلى أعدائي..سنكونوا في الموعد باذن الله..يا اما التضامن أو الرحمة”.

وطالب “أنس مريد”، رئيس نقابة الصحافيين المغاربة، بتدخل النيابة العامة للتحقيق في الأمر ، من خلال تدوينة قل فيها “عاجل محاولة انتحار الزميل براهيم كروا لا بد من إجراء تحقيق ميداني والاستماع إلى كل الأطراف لا أظن ان محاولة الانتحار حرقا من طرف إعلامي معروف بنزاهته رغم فقره تطرح اكثر من سؤال الموضوع يستحق تدخل النيابة العامة والوكيل العام شخصيا لأن الموضوع اكبر من مجرد جدل بين إعلامي وجمعية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *