عاجل ….ثري شيشاوي يعتدي على طبيب خاص بامنتانوت

26 فبراير 2019 - 9:28 م

تعرض طبيب يعمل في القطاع الخاص بمدينة امنتانوت، مساء اليوم الثلاثاء 26 فبراير، لاعتداء بالضرب والجرح من قبل نجل رجل اعمال مشهور بإقليم شيشاوة، على مستوى ملتقى الطرق بمدخل بلدية امنتانوت من جهة انفيفة.
وبحسب شهود عيان، فإن “الثري” المعتدي وجه لكمات متتالية للطبيب المسمى ( كمال.ا) البالغ من العمر 37 سنة، على مستوى العين اليسرى امام مرأى ومسمع عناصر الأمن الوطني المرابط بالسد القضائي، مما تسبب له في شبه غيبوبة والقيء الى جانب جروح وكدمات خطيرة في الأطراف خاصة على مستوى الوجه.
وبحسب نفس المصادر، فإن الخلاف بين طرفي الشجار اندلع لما حاول الضحية تجاوز سيارة المعتدي على مستوى الشارع العام، وهو الأمر الذي لم يتقبله هذا الأخير الذي اوقف سيارته بعد محاصرته الضحية وانهال عليه بالضرب.
والى ذلك تمكنت عناصر الأمن الوطني من ايقاف المعتدي وهو في حالة هيجان شديد وتم وضعه رهن المراقبة الأمنية في انتظار تعليمات النيابة العامة المختصة للتحقيق معه في المنسوب اليه، فيما قامت عناصر الوقاية المدنية بنقل الضحية على وجه السرعة إلى قسم مستعجلات القرب يامنتانوت، حيث تلقى الاسعافات الأولية، ليوجه مباشرة إلى إحدى المصحات الخاصة بمراكش قصد استكمال العلاج.

شيشاوة بريس…متابعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *