عاجل…سائق سيارة اسعاف اولاد مومنة اقليم شيشاوة يوقف عصابة سرقت محول كهربائي باهض الثمن ليلا

20 يوليو 2018 - 7:20 ص

تمكن ” عبد النبي مسكيني” سائق سيارة اسعاف جماعة اولاد مومنة اقليم شيشاوة من توقيف عصابة تتكون من ثلاثة اشخاص قاموا بسرقة محول كهربائي باهض الثمن في ملك الجماعة وكان يستعمل كآلة للتزود بالماء بدوار ” الحمار” جماعة اولاد مومنة في حدود الساعة الثانية صباح اليوم الجمعة 20 يوليوز .
وقالت مصادرنا أن احد ساكنة دوار ” الحمار” اتصل هاتفيا بسائق سيارة الاسعاف وأخبره بالأمر الشيء الذي جعل الاخير ينادي على حارس ليلي للجماعة وامتطى سيارة الاسعاف واتجهوا في البداية نحو طريق سيدي المختار بحثا عن العصابة لكن حين عودتهم تفاجئوا بثلاثة اشخاص وهم على متن سيارة ” بيكوب” يحملون المولد الكهربائي ويتجهون نحو منطقة ” اكويدير” لتلتحق بهم سيارة الاسعاف حيث هدد احد افراد العصابة سائق الاسعاف بواسطة ” شفرة” في البداية مما جعل سائق سيارة الاسعاف يطلق اشارة الخطر والاضواء الاس ساعدتهم وجعلت من سكان احد الدواوير القريبة من اكويدير تحاصر العصابة حيث تم توقيف احد افرادها في حين فر اثنين نحو المجهول ليتم المناداة على درك سيدي المختار وشيشاوة لفتح تحقيق في الموضوع.
يذكر ان العصابة استعملت لوحة ترقيم مزورة للسيارة وينحدر افرادها من دوار ” ايت هادي” و”النزالة” بجماعة ايت هادي ومن المحتمل ان تكون لهم سوابق في مثل هذه الافعال.

التعليقات

  1. لا تسمع ولا تطلع الا على الفضائح بهدا الاقليم القروي الفقير :الاغتصاب سرقة المال العام.التزوير. الانتحار .بيع المخدرات.النصب والاحتيال. ورغم دلك فهناك كثرة المهرجانات والمواسم.
    اتقوا الله في هدا الاقليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *