عاجل ضواحي شيشاوة….العشريني اللي قتل صاحبو بواسطة عصا خشبية بسبب “كرسي” شدوه درك تمزكدوين

27 سبتمبر 2018 - 12:54 م

اكدت مصادر متطابقة، أن عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بتمزكدوين، وفي ظرف قياسي تمكنت من إلقاء القبض على قاتل غريمه داخل مقهى تقليدي بالسوق الأسبوعي “خميس تمزكدوين”، بعد مطاردته بالجبال المحادية للسوق، وذلك قبل قليل من زوال اليوم الخميس 27 شتنبر.

حيث تم اقتياد المتهم المسمى “مصطفى.ي” المزداد سنة 1994 والمنحدر من دوار ايت يحيا جماعة إميلمايس إقليم تارودانت، إلى مركز الدرك الملكي بتمزكدوين من أجل التحقيق معه حول أسباب اقترافه لجريمة القتل والإستماع إليه في محضر قانوني من أجل المنسوب إليه، قبل وضعه رهن الحراسة النظرية وتقديمه أمام جنايات مراكش لتعميق البحث وتكييف فصول المتابعة.

هذا وقد اهتزت صبيحة ذات اليوم الخميس ساكنة دمسيرة على وقع جريمة قتل بشعة بطلها الموقوف، في حق غريمة المنحدر من دوار أسكا بجماعة تلمكانت إقليم تارودانت، بعد وجه له ضربة غادرة بواسطة عصا خشبية حادة” على مستوى القلب أرداه قتيلا في الحين.

ورجحت مصادرنا من عين المكان، أن سبب نشوب الخلاف بينهما هو أحقية الجلوس على الكرسي لحظة تناولهما لوجبة الفطور داخل المقهى التقليدي المذكور، تطور إلى تشابك بالأيادي لم يدفع بالحاضرين إلى التدخل وفض النزاع، لينتهي بإقدام الفاعل على ضرب الضحية بالعصا الخشبية التي تعرضه للكسر، ويرديه قتيلا وسط بركة من الدماء.
شيشاوة بريس…متابعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *