فتاة تقطع شرايين يدها بسبب عدم حصولها على مقابل ليلة قضتها رفقة شبان داخل فيلا للدعارة بالشريفية

6 مارس 2018 - 6:26 م

اهتز دوار تعاونية الأطلس بمنطقة الشريفية التابعة لجماعة تسلطانت بعمالة مراكش، يوم امس الإثنين 05 مارس الجاري على وقع شجار عنيف بين فتاة وشاب قضيا ليلة ماجنة داخل فيلا بالمكان المذكور، حيث عمدت الفتاة إلى قطع شرايين يدها، وذلك بعد ان امتنع الشاب عن مدها المقابل الذي اتفقا عليه من أجل ان تقضي معه ليلة حمراء.

وحسب مصادرنا، فإن 3 شبان قضوا ليلة الأحد-الاثنين الماضية داخل فيلا بتعاونية الأطلس بالشريفية رفقة 3 فتيات، قادمين إليها من أحد الملاهي الليلية بمراكش، حيث انقلبت الليلة الماجنة إلى دماء، بعد ان دخلت إحدى الفتيات في نقاش حاد مع احد الشبان، وذلك بعد أن رفض الاخير ان يقدم للمذكورة المبلغ المتفق عليه، والذي كان 2000 درهم، في حين انه قدم لها حوالي 1300 درهم.

وأضافت مصادرنا، على أن الفتاة، وبعد رفضها للمبلغ المشار إليه اعلاه، عمدت إلى قطع شرايين يدها صباح يوم أمس الإثنين، لتدخل في حالة إغماء، وهو الشيء الذي لم تتحمله احدى الفتيات، وشاب آخر، واللذان هرعا مسرعين لإخبار رجال الدرك الملكي بمركز تسلطانت بالواقعة، حيث حلوا بالمكان، من أجل تحرير محضر بخصوصها.

هذا، وأفادت ذات المصادر، على أن كل من كان بالفيلا، قد تم اعتقاله، ووضعه رهن الحراسة النظرية، فيما تم نقل الفتاة التي قطعت شرايين يدها إلى المستعجلات لتلقي الاسعافات الاولية، فيما فتح عناصر الدرك الملكي تحقيقا في هاته الواقعة.

ومن جانب آخر، وفي إطار التحريات المباشرة بهذا الخصوص، فإن رجال الدرك الملكي قاموا بإستدعاء صاحبة الفيلا مسرح الحادث، وذلك من أجل التحقيق معها بخصوص تجهيزها وإعدادها للفيلا كوكر للدعارة، وهو الشيء الذي تبرأت منه هاته السيدة، وذلك بدعوى أنها فوتت فيلتها لإحدى الوكالات العقارية من اجل الاستفادة من كرائها فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *