فضيحة بالحوز .. فقيه الدوار يهتك عرض 6 فتيات!

27 مايو 2018 - 11:10 م

أحال درك المركز الترابي بستي فاضمة، صباح اليوم على انظار الوكيل العام باستئنافية مراكش في حالة اعتقال، فقيها متورطا في هتك عرض ستة فتيات من تلميذاته داخل حرم المسجد التي يشتغل فيه اماما بدوار ” بيحلوان ” التابع للنفود الترابي للجماعة القروية ستي فاضمة .

واكد مصدر جيد الاطلاع أن هروب إحدى ضحاياه بعد خطبتها للزواج من أحد الشبان، كانت الشرارة الاولى التي فجرت الفضيحة في وجه الفقيه، حيث، وبعد العثور عليها بمحطة الدار البيضاء، عادت لتروي لاهلها سبب هروبها، وهو الخوف من افتضاح أمرها خلال عرسها بان بكراتها افتضها فقيه الدوار منذ اربع سنوات خلت.

رفع أب الفتاة شكوى لدى الدرك الملكي، كانت هي الخيط الذي فتح باب الشك لدى اباء خمسة فتيات اخريات من نفس الدوار تتراوح اعنارهن بين 9 و16 ربيعا، حيث وجهن جميعا اصابع الاتهام للفقيه بعد ان تم عرضهن على الطبيب .

وأضاف ذات المصدر ان الواقعة اهتز لها الدوار الموما اليه والدواوير المجاورة خصوصا وأن الفقيه كان يحضى باحترام الجميع ما قد يفتح الباب امام حرمان العشرات من الفتياة مستقبلا من حفظ القران بالنطقة برمتها في افق تاهيلهن للتمدرس ما قد يعمق من اعداهن في معضلة الهدر المدرسي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *