فيديو… رئيس جماعة السويهلة المنتمي للبيجيدي يهدد ويسب رجل سلطة.. والأول يرد..

8 يونيو 2018 - 7:28 م

من الواضح أن عددا من القرارات التي يتخذها بعض رجال السلطة لا تروق لمجموعة من المنتخبين، وخاصة رؤساء مجالس الجماعات، فإما أن تحدث حالة تصدع بين الإثنين، أو توافق في الكثير من الحالات التي قد تشمل حتى خرق القانون.
وفي سياق التصدع الحاصل بين جهاز السلطة والمجالس المنتخبة، توصل موقع مراكش 7، من مصادر خاصة موثوقة بمعطيات تفيد أن رجل سلطة برتبة خليفة قائد بجماعة السويهلة التابعة لعمالة مراكش، تعرض للإهانة من طرف رئيس هاته الجماعة، والسبب… واحد طبق القانون والآخر رفض ذلك.
وأفادت ذات المصادر ، أن خليفة قائد السويهلة عمد مؤخرا إلى تنفيذ قرار ولائي يتعلق بهدم منزل ثبت انه يدخل في إطار البناء العشوائي وتابع لأحد مرشحي المنطقة، وهو الشيء الذي لم يرق لعبد الرزاق احلوش رئيس جماعة السويهلة، مما أجج من قلق الأخير الذي سلط جام غضبه على الخليفة، مهددا إياه بأن يكون سببا في فصله عن منصبه إن لم يبتعد عن سبيله.
وتوصل موقع مراكش 7، بمعطيات تفيد أن رئيس الجماعة المذكورة وجه كلاما نابيا للخليفة، حيث قام بسبه وقذفه وتوجيه رسالة له مع أحد أعوان السلطة، من أجل أن يبتعد عن طريقه، وذلك على هامش مأدبة عشاء نظمها احلوش على شرف عدد من أصدقائه وأتباعه.
وفي هذا السياق، توصل الموقع بتسجيل لمكالمة جرت بين رئيس جماعة السويهلة وأحد أعوان السلطة بالمنطقة، حيث يتحدث فيها الأول بلسان سليط على الخليفة، وذلك على خلفية المأدبة المشار إليها أعلاه…. وفيما يلي التسجيل الخاص بهاته المكالمة، وكذا رد عبد الرزاق احلوش الذي قال على ان ذاك التسجيل مزور، وان النزاع الحاصل بينه وبين خليفة القائد حول المصلحة العامة فقط… تفاصيل أكثر في التسجيل أسفله..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *