هذه تفاصيل جريمة قتل هزت جماعة لمزوضية اقليم شيشاوة

21 يونيو 2018 - 5:03 ص

كشفت التحقيقات الأولية لجريمة القتل التي هزت مركز المزوضية، ليلة أمس الثلاثاء 19 نونبر، والتي تشرف عليها الضابطة القضائية لدرك شيشاوة، عن ملابسات الجريمة، بعد أن أكد ثلاثة من المتهمين أن الفاعل الرئيسي للجريمة هو (عادل. ر) شقيق الرئيس الأسبق لجماعة المزوضية والكاتب الإقليمي لإحدى الهيئات النقابية بشيشاوة، الذي حل في ساعات متأخرة من ليلة أمس بمكان الجلسة الخمرية بعد ملاسنات هاتفية وتبادل لتهديدات بالقتل بينه وبين الهالك
. وأردف نفس المصدر، أن المتهم الرئيسي في هذه الجريمة فور وصوله الى مكان “قسارة” الهالك ورفاقه، دخل معه في مشاداة كلامية تطورت الى تشابك وعراك بالأيدي وانتهى بطعن الهالك “بجنوي” من الحجم الكبير، وسقط مدرجا في دمائه في الوقت الذي ظل فيه شركاء الهالك في الجلسة الخمرية يتلذذون كأس الخمرة المغيبة للعقل.
ورجحت مصادرنا أن يكون الانتقام هو الدافع الرئيسي للجريمة، حيث يوجد خلاف عمرّٓ طويلا بين الهالك والرئيس الأسبق لجماعة المزوضية، بعد أن اتهم هذا الأخير ضحيته بالوقوف وراء إحراق سيارته الخاصة، ورفضه لوساطة من ذوي النيات الحسنة داخل معمل إسمنت المغرب – فرع المزوضية- لجبر الضرر بتعويض مالي محترم يمكنه من إصلاح عربته.
والى ذلك أعطى الوكيل العام للملك لدى استئنافية مراكش، وضع المتهم الرئيسي ومن معه رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمهم جميعا أمامه ليقرر ما يراه مناسبا، وإعادة تمثيل الجريمة في غضون 72 ساعة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *