وتنامت الاحتجاجات باقليم شيشاوة فهل من منقد؟

30 يناير 2019 - 2:47 م

ندم كثيرا ساكنة اقليم شيشاوة عن ايام العامل السابق “الكاملي” الذي على الاقل كان رجل المرحلة بامتياز وكان قريب من هموم المواطنين .
وها هو العامل الجديد الذي حل وتفاقمت معه مشاكل ساكنة الاقليم حيث تسبب “العامل الكراب” في اشعال فتيل الاحتجاجات خاصة بسيدي المختار حسب تصريحات اغلبية اعضاء المجلس الجماعي مؤخرا وغياب المشاريع التي وعد بها ساكنة حي الانارة من قبيل اعادة تبليط الحي مشكل المدرسة والاكتضاض الى ملعب القرب المعشوشب قبل ان يتفاجأ السكان بكونه ملعب ” التزفييت” اي ” الكودرون”.
وليس بعيد عن سيدي المختار فقد احتج اليوم الاربعاء حوالي 300 من سكان وفلاحي ايت هادي بسبب غياب نقص الماء بعين اباينو بعد ان منح العامل الجديد وعودا لم تكن كافية في نظر المحتجين حيث قطعوا طريق شيشاوة امنتانوت لمدة.
وغير بعيد عن ايت هادي فمعطلي امنتانوت يعتصمون ببهو البلدية في هذه اللحظات وبعد قليل ستنطلق مسيرة سكان حي الانارة مطالبين بربط منازلهم بالماء والكهرباء.
ويبقى عامل شيشاوة مكتوف الايدي بل يؤكد مقولته التي قالها للجنة التي قابلته من الساكنة ” لي بغا يوقف يوقف” حيث بعدها باشهر قليلة لم يجد السكان سوى التهديد بحرق دواتهم احتجاجا على الوضعية المزرية التي يتخبطون فيها للاسف….

محمد بناليم…شيشاوة بريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *